أعراض مرض السيلان

الامارات 7 - أعراض مرض السيلان (Gonorrhea) تتفاوت من شخص لآخر وقد تظهر في الأماكن التي تتعرض للعدوى. قد تكون الأعراض واضحة عند بعض الأشخاص، في حين تكون غير واضحة أو غائبة تمامًا عند آخرين. إليك بعض الأعراض الشائعة لمرض السيلان:

1. إفرازات من العضو التناسلي: قد تلاحظ إفرازات غير طبيعية من القضيب عند الرجال أو من المهبل عند النساء. هذه الإفرازات عادة تكون ذات لون أصفر أو خضراء وقد تكون غزيرة.

2. حكة أو حرقة: يمكن أن ترافق الإفرازات الغير طبيعية حكة أو حرقة في منطقة العضو التناسلي.

3. التبول المؤلم: قد تشعر بألم أو حرقة أثناء التبول.

4. تورم وألم في الخصية: في بعض الحالات نادرة، يمكن أن يؤدي مرض السيلان إلى التهاب الخصية (Epididymitis)، وهو حالة تسبب تورمًا وألمًا في الخصية.

5. تورم وألم في المهبل: لدى النساء، قد تتسبب العدوى بمرض السيلان في التهاب المهبل.

6. ألم في منطقة الحوض: يمكن أن تشعر بألم في منطقة الحوض، وهذا يعود إلى انتشار العدوى.

7. عدوى في الحلق أو العين: في حالات نادرة، يمكن للعدوى بمرض السيلان أن تنتقل إلى الحلق أو العين وتسبب التهابًا في هذه المناطق.

من المهم مراجعة الطبيب إذا كنت تشك في إصابتك بمرض السيلان أو إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض. يجب علاج مرض السيلان بشكل فوري لتجنب تفاقم الحالة ومنع نقل العدوى إلى الشركاء الجنسيين. العلاج يشمل عادة استخدام المضادات الحيوية بناءً على تقدير الطبيب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا