آثار بنج الأسنان

الامارات 7 - عند إجراء العلاجات السنية الجراحية أو الإجراءات الأسنانية الأخرى، يمكن أن يتم استخدام تخدير موضعي أو بنج لتخدين منطقة الفم والأسنان. بنج الأسنان هو عبارة عن تطبيق مادة مخدرة موضعياً لتخدين الأنسجة المحيطة بالضرس أو المنطقة التي سيتم العمل عليها. لهذا السبب، يمكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية بعد استخدام بنج الأسنان، وتشمل هذه الآثار:

1. خدر الفم واللسان: يمكن أن يسبب بنج الأسنان خدرًا مؤقتًا في منطقة الفم واللسان. قد تجعل هذه الحالة من الصعب التحدث أو الأكل بشكل طبيعي حتى تتلاشى الخدر.

2. تورم واحمرار: في بعض الحالات، يمكن أن يحدث تورم مؤقت في المنطقة التي تم تخدينها بواسطة بنج الأسنان. وقد يكون هناك أيضًا احمرار خفيف.

3. تهيج اللثة: في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي بنج الأسنان إلى تهيج مؤقت للثة في المنطقة المعنية.

4. صعوبة في البلع: بعض الأشخاص قد يشعرون بصعوبة في البلع بسبب التخدين. هذا الشعور عادةً مؤقت ويزول بمرور الوقت.

5. حساسية: بعد انتهاء تأثير بنج الأسنان، قد يشعر بعض الأشخاص بزيادة حساسية الأسنان لفترة قصيرة.

6. احتمالية تهيج الجلد: في حالات نادرة جدًا، قد يحدث تهيج للجلد في المنطقة التي تم فيها حقن بنج الأسنان.

تتلاشى هذه الآثار الجانبية عادةً بعد فترة وجيزة بمرور الوقت. إذا استمرت الأعراض أو تفاقمت، يجب عليك الاتصال بطبيب الأسنان الذي أجرى العلاج لمناقشة الوضع والحصول على المشورة اللازمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا