Arc Search يوفر تجربة تصفح مدعومة بالذكاء الاصطناعي

الامارات 7 - أصدرت الشركة الناشئة المعروفة باسم The Browser Company متصفحًا جديدًا لهواتف آيفون يُعرف باسم Arc Search، وهذا المتصفح يهدف إلى تحسين تجربة البحث على الإنترنت. في السابق، قامت الشركة بإطلاق تطبيق آخر لأجهزة آيفون يُدعى Arc Mobile Companion، الذي سمح للمستخدمين بحفظ الروابط لفتحها لاحقًا على أجهزة الكمبيوتر.

يتميز متصفح Arc Search بميزة "Browse for me" التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث تُعرض صفحة ويب مُصممة بدقة تحتوي على معلومات متعلقة بالبحث الذي تقوم به. تقوم هذه الميزة بقراءة عدة صفحات ويب (على الأقل ست صفحات) لإنشاء صفحة جديدة تحتوي على أقسام مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم المتصفح ملخصًا للإجابة على استفساراتك، مما يمكنك من الحصول على معلومات سريعة. يمكنك أيضًا استخدام قسم "Dive Deeper" لاستكشاف المزيد من الروابط المرتبطة بالموضوع.

إذا كنت لا ترغب في استخدام ميزة الذكاء الاصطناعي، بإمكانك النقر على الاستعلام لاستخدام محركات البحث الشهيرة مثل جوجل أو Bing أو DuckDuckGo أو Ecosia.

يتميز المتصفح أيضًا بوجود وضع "قارئ" الذي يُسهل قراءة المقالات على الإنترنت، ويمكنك أيضًا إضافة علامات مرجعية لصفحات الويب. ومع ذلك، لا يوجد نظام لتنظيم هذه الإشارات المرجعية.

يُؤرشف متصفح Arc Search علامات التبويب تلقائيًا بعد فترة زمنية قابلة للتخصيص لحماية جهازك من التحميل الزائد لعلامات التبويب. يمكنك أيضًا اختيار الاحتفاظ بعلامات التبويب لمدة تصل إلى 30 يومًا.

يُمكنك الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة عن طريق مبدل العلامات الموجود في الشريط السفلي أو من خلال التمرير من الحافة اليسرى للشاشة.

وأخيرًا، يقوم متصفح Arc Search بمنع النوافذ المنبثقة غير المشروعة تلقائيًا، مما يحمي خصوصيتك من الرسائل الإعلانية وأجهزة التتبع. هذا المتصفح يسعى لتوفير تجربة تشبه التفاعل مع وكيل ذكاء اصطناعي يساعد في البحث وتلخيص المحتوى من خلال ميزة "Browse for me". تمثل فكرة شركة The Browser Company أن المتصفح ومحرك البحث وروبوت الدردشة الذكي وموقع الويب ليسوا أشياء متفرقة بل هم أجزاء متكاملة في أداة البحث عبر الإنترنت وقد تكون متاحة داخل التطبيق نفسه.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا