زوم تطلق تطبيقًا جديدًا لنظارة آبل

الامارات 7 - أعلنت منصة محادثات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت "زوم" إطلاق تطبيق جديد مخصص لنظارة آبل للواقع المختلط "فيجن برو". سيتيح هذا التطبيق للمستخدمين الظهور بشكل مجسم واقعي (أفاتار) وعرض تعبيرات الوجه وحركات اليد أثناء ارتدائهم النظارة، مما يعزز تجربة الاجتماعات والمحادثات عبر الفيديو بشكل جديد.

تطبيق زوم الجديد يشبه طريقة عمل تطبيق آبل فيس تايم لمكالمات الفيديو على نظارة فيجن برو، حيث يجمع بين مزايا الواقع المختلط والحوسبة المكانية للنظارة. سيظهر التطبيق كنافذة عائمة في البيئة الواقعية للمستخدمين، مما يتيح تفاعلًا أفضل خلال المحادثات.

من المتوقع أن يتوفر التطبيق الجديد بالتزامن مع إطلاق نظارة آبل فيجن برو في فبراير/ شباط المقبل. وبحسب ما ذكرت زوم، فإنها تخطط لإضافة المزيد من المزايا إلى التطبيق في الربيع القادم، بما في ذلك ميزة "التثبيت في العالم الحقيقي" التي ستجعل المكالمات أكثر واقعية من خلال تثبيت مشاركي الاجتماع بشكل ثلاثي الأبعاد في المكان الفعلي للمستخدم، مع إزالة خلفياتهم.

ستقدم زوم أيضًا مزايا أخرى مثل مشاركة الملفات ثلاثية الأبعاد وعرضها في البيئة المحيطة، وتخطط أيضًا لإطلاق خدمة Team Chat التي تنافس خدمة Slack لفرق العمل.

ويجدر بالذكر أن آبل قد أعلنت سابقًا توفير بعض تطبيقات بث المحتوى الشهيرة كتطبيقات أصلية على نظارتها فيجن برو، بينما قد تكون تطبيقات أخرى مثل نتفلكس ويوتيوب متاحة عبر متصفح سفاري.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا