انطلاق قناة EDGE HD الرياضية

الامارات 7 - أبو ظبي، 5 مايو 2015: أبو ظبي للإعلام، واحدة من أسرع شركات الإعلام نمواً، وذات منصات متعددة في منطقة الشرق الأوسط، تطلق قناة متعلقة برياضات الإثارة بالتعاون مع IMG، ترحب أبوظبي للإعلام بـ EDGE الرياضية HD على شبكة تلفزيون أبوظبي مما يجعلها القناة الإنجليزية الأولى في المجموعة تتمحور حول رياضات الإثارة، والذي يمثل نقلة نوعية في قطاع الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعقيبا على اطلاق القناة الجديدة، قال السيد عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة تلفزيون أبوظبي للإعلام “نحن نعمل ائماً على تقديم أفضل محتوى لجمهورها في جميع أنحاء العالم." وأضاف "تركز شبكة تلفزيون أبوظبي لدينا على التعامل مع الجمهور من خلال برامج فريدة من نوعها ومحتوى متجدد وذلك عبر اضافة قناة EDGE بالجودة العالية HD لباقة قنواتها ومن المعروف عنها استضافة أفضل وأكبر الأحداث التي تستهدف محبي رياضات الإثارة، كما تقدم تجربة متكاملة للجمهور، تتيح لهم التواصل المباشر مع رموزها ومشاهيرها."

هذه الإضافة تعمل في سبيل تغير خارطة الإعلام الرياضي لرياضات الإثارة من خلال أكثر من 900 ساعة من المحتوى والبث لأكثر من 500 ساعة مباشرة لأكثر من 320 مليون أسرة من 25 دولة مختلفة.
وأضاف الشيخ "لدينا منصة متعددة الطرح تتمحور حول جمهورنا، وتقدم محتوى عالمي على نطاق واسع في نقرة زر واحدة. نحن نركز على مواكبة التطور اليوم، كما نعمل على وضع معايير التطور مستقبلاً" وأضاف "شبكة تلفزيون أبوظبي لا تعمل فقط على جلب العلامات التجارية العالمية للمنطقة، بل تعمل أيضا على إضافة اللمسة المحلية للمحتوى. وتعتبر القناة التي تبث محتوى عالي الجودة على مدار الساعة، إحدى أسرع القنوات نمواً في مجال رياضات الإثارة على مستوى العالم."

وتشمل البرامج التي تقدمها EDGE: الدوري العالمي لركوب الأمواج، بطولة العالم Rallycross، الجولة العالمية للتزحلق على الجليد، نادي السيارات، كأسBMX سوبركروس العالمي، المهرجان الدولي لرياضات الإثارة، كأس الماس كيمبرلي.

وتَعِد القناة المشفرة بتقديم أكثر من 53 من الأحداث الحية، والبث المباشر لـ514 برنامج بتقنية HD .
###


أبوظبي للإعلام، التي تأسست عام 2007، هي إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية متعددة المنصات نمواً في الشرق الأوسط. أبوظبي للإعلام تمتلك وتدير أكثر من 20 علامة تجارية رائدة في مجالات البث والنشر والإعلام الرقمي. وهي المؤسسة الوحيدة التي تغطي مجالات القطاع الإعلامي كلها بتقديم محتوى إخباري وترفيهي متكامل إلى المجتمع المحلي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا