مايكروسوفت تختبر ميزة تحسين الصوت في ويندوز 11

الامارات 7 - مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة في نظام التشغيل ويندوز 11، وهي تهدف إلى تحسين جودة الصوت أثناء المكالمات عبر الحواسيب. تسمى هذه الميزة "وضوح الصوت" Voice Clarity وتعمل في الخلفية على إزالة الضوضاء الخلفية والصدى أثناء المكالمات باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي المنخفضة التعقيد.

هذه الميزة تجرى حاليًا اختبارات على الإصدار التجريبي الأخير من ويندوز 11، ومن المتوقع أن تكون متاحة في جميع الأجهزة بمجرد إطلاقها بشكل رسمي، دون الحاجة إلى مواصفات خاصة. وتشمل الأجهزة التي تدعمها بالفعل أجهزة مايكروسوفت سيرفيس مثل سيرفيس برو إكس وسيرفيس برو 9.

يمكن استخدام ميزة وضوح الصوت مع جميع التطبيقات التي تستخدم وضع "معالجة إشارات الاتصالات" مثل تطبيقات المكالمات والاجتماعات عبر الإنترنت والدردشات الصوتية في الألعاب. وهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من الاستفادة من هذه الميزة دون الانتظار للمطورين لدعمها في تطبيقاتهم.

مايكروسوفت تعاونت مع شركات كوالكوم وإنتل وAMD لاستخدام الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم على أجهزة الحاسوب، وهناك وعود بإضافات أخرى في المستقبل مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي.

الإصدار التجريبي الأخير من ويندوز 11 يأتي أيضًا مع ميزات أخرى مثل إمكانية الوصول الفوري إلى الصور ولقطات الشاشة على أجهزة أندرويد المتصلة، تحديث واجهة تنصيب النظام، ودعم معيار USB4 عالي السرعة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا