سامسونج تعود إلى مجدها مع سلسلة Galaxy S24

الامارات 7 - سلسلة هواتف Galaxy S24 من سامسونج قد حققت نجاحًا كبيرًا في مرحلة الطلبات الأولية قبل البيع. حيث تم تسجيل عدد كبير من الطلبات الأولية مقارنةً بأي إصدارات سابقة من سلسلة Galaxy S. ولاحظنا أن هذه الهواتف حصلت على أكبر عدد من الطلبات الأولية في تاريخ السلسلة.

عدد الطلبات الأولية في مرحلة ما قبل البيع بلغ حوالي 1.21 مليون وحدة، وهو رقم يتجاوز الإصدار السابق (Galaxy S23) بنسبة 11٪. هذه الأرقام تشير إلى أن هاتف Galaxy S24 قد يكون الأكثر تفضيلًا من بين هواتف Galaxy S في تاريخها فيما يتعلق بالطلبات الأولية.

تقوم Counterpoint Research بتقدير مبيعات Galaxy S24 المحتملة بحوالي 36 مليون وحدة في عام 2024، وهذا يعني زيادةً بنسبة 12.5٪ عن هدف شركة سامسونج الداخلي البالغ 32 مليون وحدة. إذا تحقق هذا التقدير، فإن هاتف Galaxy S24 قد يصبح أفضل هاتف من حيث المبيعات منذ إطلاق Galaxy S10 في عام 2019، على الرغم من أنه لا يوجد بيانات حالية حول مبيعات النماذج الفردية من Galaxy S24.

ومن المعروف أن اهتمام المستهلك ينصب بشكل خاص نحو هاتف Galaxy S24 Ultra الذي يتميز بحجمه الكبير والمواصفات الرائعة، والذي يتضمن إطارًا من التيتانيوم مماثل لما يوجد في بعض هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.









شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا