كيفية إزالة الوبر من الملابس

الامارات 7 - إزالة الوبر عن الملابس هي مشكلة تواجه العديد من ربات البيوت عند غسيل الملابس. يمكن أن يظهر الوبر على الملابس بسبب عدة أسباب مثل وجود مناديل ورقية في جيوب الملابس أثناء الغسيل أو غسل الملابس القطنية مع أنواع أخرى من الأقمشة. يمكنك استخدام عدة طرق لإزالة الوبر من الملابس:

الشريط اللاصق:
يمكنك استخدام شريطًا لاصقًا لإزالة الوبر من الملابس. قم بلف الشريط حول أصابعك بحيث تكون الجانب اللاصق متجهًا إلى الخارج، ثم قم بتربيته على الملابس بلطف لإزالة الوبر.

أسطوانة إزالة الوبر:
تستخدم أسطوانة إزالة الوبر بتمريرها ذهابًا وإيابًا على الملابس الموبرة. يمكن شراؤها من المتاجر ويفضل تغيير ورقة الأسطوانة عندما تمتلئ بالوبر.

جهاز إزالة الوبر الكهربائي:
يمكن استخدام جهاز إزالة الوبر الكهربائي لإزالة الوبر من الملابس. يجب استخدامه بلطف لتجنب التلف.

ماكينة الحلاقة:
يمكن استخدام ماكينة حلاقة بطارية لإزالة الوبر من الملابس. قم بتمرير الماكينة بلطف على الملابس.

حجر الخفاف:
يمكن استخدام حجر الخفاف لإزالة الوبر من الملابس بحركات رفيعة ولطيفة.

الخل الأبيض:
يمكن إضافة كوب من الخل الأبيض المقطر إلى المياه أثناء الغسيل لتنعيم الأقمشة وتقليل الوبر.

لتجنب تجمع الوبر على الملابس في المستقبل، يمكن اتباع بعض الإجراءات مثل استخدام برنامج الغسل اللطيف، وفصل القطع المختلفة قبل الغسيل، وتجنب استخدام المنظفات القاسية، وتخزين الملابس بشكل صحيح، وغسل الملابس بالماء الفاتر أو البارد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا