الشيخ خالد القاسمي يشارك برالي شيراز الدولي نهاية الاسبوع الجاري

الامارات 7 - • بعد احتلاله المركز السادس في الأرجنتين، القاسمي يتوجه للمشاركة برالي شيراز الدولي
• احتل المركز الثاني في كل من جولتي قطر والكويت
• القاسمي: "رالي شيراز جديد كلياً علينا وعلى المنطقة ولكن الهدف هو نفسه.. المنافسة على المركز الأول"

أبوظبي، 2 مايو 2015 – بعد احتلاله المركز السادس في الترتيب العام لرالي الأرجنتين رابع جولات بطولة العالم للراليات منذ حوالي الاسبوعين، توجه البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وملاحه كريس باترسون إلى إيران للمشاركة بالنسخة الأولى من رالي شيراز الدولي، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، على متن سيتروين DS 3 RRC والذي تنطلق أحداثه يوم الخميس السابع من مايو/أيار الجاري.

وقد أكد الشيخ خالد القاسمي على أن هدفه في رالي شيراز الإيراني الدولي هو المنافسة على المركز الأول تماماً كراليي قطر والكويت اللذان احتل فيهما المركز الثاني. "رالي شيراز الإيراني حدث جديد علي ولا أدري تماماً طبيعة الأرض هناك ولكن سنتعرف عليها أكثر خلال التمارين" قال القاسمي وأضاف:" على الرغم من أنها ستكون المشاركة الأولى لي في رالي شيراز، إلا أن ثقتي بالفريق عالية وسيبقى هدفنا المنافسة على المركز الأول."

يتألف رالي شيراز الدولي من يومين بمجموع 14 مرحلة خاصة بالسرعة يبلغ طولها الكلي 248.4 كلم. أما اليوم الأول (الخميس 7 مايو) فيتألف من ست مراحل بطول 124.1 كلم، في حين يتألف اليوم الثاني والأخير (الجمعة 8 مايو) من ثماني مراحل تتساوى في طولها الإجمالي مع مراحل اليوم الأول.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا