وزير الدفاع المصري يعود من جولة فى الصين والامارات العربية

الامارات 7 - عاد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربى الى بلاده اليوم السبت بعد جولة خارجية زار خلالها الصين ودولة الامارات العربية المتحدة.

وقال العميد / محمد سمير المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة المصرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم السبت ان الفريق أول صدقي صبحى اجرى مع وزير الدفاع الصيني والمسئولين بالوزارة ورجال الدولة" مباحثات مثمرة وبناءة فى مجالات التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة فى البلدين "

واشار المتحدث الى ان الفريق اول/ صدقي صبحى زار فى طريق عودته من الصين دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث بحث مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة المستجدات والمتغيرات المتلاحقة على الساحة العربية والإقليمية وتفقد القوات المصرية المشاركة فى التدريب المصرى الإماراتى المشترك (سهام الحق3).

وأكد صبحي على أهمية التدريب و التنسيق الدائم بين القوات المسلحة للدول العربية والتى من شأنها دعم الأمن القومى العربى والإقليمى .

دب ا



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا