SK Hynix تكشف عن مبرد Haechi H01 SSD الخاص بجهاز PS5

الامارات 7 - أعلنت شركة SK Hynix عن إطلاق منتجين جديدين، هما: قرص التخزين Tube T31 Stick USB SSD والمبرد Haechi H01 SSD المخصص لتبريد قرص SSD M.2 في جهاز PlayStation 5.

بدأًا من قرص Tube T31 SSD، يتميز بحجمه الصغير ووزنه الخفيف الذي يبلغ حوالي 34 جرامًا فقط. يأتي بسرعة نقل تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية ويعمل عبر منفذ USB 3.2 Type-A من الجيل الثاني، مما يسمح بنقل 100 جيجابايت من البيانات في غضون دقيقتين و 30 ثانية فقط. يتوفر هذا القرص بسعات تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت و 1 تيرابايت.

تم تصميم هذا القرص مع غطاء مقاوم للصدمات يمكنه تحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى مترين، ويأتي مع ضمان لمدة عامين. لم تكشف شركة SK Hynix عن السعر أو تاريخ التوفر في الأسواق بعد.

أما بالنسبة للمبرد Haechi H01 SSD، فهو مصمم خصيصًا لتبريد قرص SSD الموجود في أجهزة PlayStation 5 والمتوافق مع طرازات CFI-1000/1100/1200 فقط. ومن المخطط أن تصدر SK Hynix نسخة متوافقة مع الطراز الجديد والنحيف لجهاز PlayStation 5 (CFI-2000).

يأتي هذا المبرد بتقنية متقدمة CNC ويتميز بزيادة مساحة السطح المخصصة لامتصاص الحرارة من القرص بمعدل يصل إلى 2.3 مرة مقارنة بالمبردات القياسية لقرص SSD M.2. وهذه الزيادة تساهم في تحسين قدرة التبريد للقرص.

يجدر بالذكر أن هذا التعاون بين شركات Hitachi و LG و SK Hynix يهدف في المقام الأول إلى تطوير تقنيات أقراص التخزين SSD.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا