3 مزايا جديدة في هواتف Galaxy S24 تسهل عليك التواصل أثناء السفر

الامارات 7 - الهواتف الذكية من سامسونج (Galaxy S24) تقدم مزايا مذهلة للمساعدة في التواصل أثناء السفر. إليك ثلاث مزايا رائعة في هذه الهواتف:

الترجمة الفورية للمكالمات (Live Translate): إذا كنت بحاجة للتحدث مع شخص يتحدث لغة مختلفة أثناء الحجز أو المحادثة، يمكن لـ (Galaxy AI) مساعدتك. يمكنك التحدث بلغتك الأم، وسيقوم الهاتف بترجمة كلامك فوريًا للشخص الآخر، والعكس صحيح عندما يرد عليك. كما يتذكر الهاتف اللغة المستخدمة مع الأشخاص المختلفين لتجنب الحاجة لتعديل الإعدادات باستمرار.

المترجم الفوري (Interpreter): إذا اضطررت للتجول في مدينة أجنبية وكنت بحاجة للتحدث مع المارة، يمكنك استخدام مزية المترجم الفوري. هذه المزية تسمح لك بترجمة المحادثات وعرضها على الشاشة بشكل مقسم، مما يتيح لك التواصل بلغتك الأم وقراءة ترجمة الشخص الآخر بسهولة، ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامها.

مساعد الدردشة (Chat Assist): إذا كنت ترسل رسائل نصية عبر تطبيقات الدردشة مع أشخاص يتحدثون لغات مختلفة، فإن مزية مساعد الدردشة تسهل عليك الأمر. يمكنك كتابة الرسائل بلغتك الأم، وسيقوم الهاتف بترجمتها تلقائيًا للطرف الآخر باللغة المطلوبة، مما يوفر الوقت والجهد.

هذه المزايا تدعم مجموعة واسعة من اللغات لتسهيل التواصل أثناء السفر وتجربة ثقافات جديدة بسهولة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا