فيفو تطلق هاتفها الجديد vivo Y100 5G

الامارات 7 - شركة فيفو الصينية قامت بإطلاق هاتفها الجديد vivo Y100 5G لينضم إلى سلسلة هواتف Y100 التي تضم بالفعل ثلاثة هواتف أخرى تم إصدارها في وقت سابق.

الهاتف الجديد يتفوق على باقي هواتف السلسلة في العديد من المواصفات، منها المعالج وسرعة الشحن ونظام التصوير.

يأتي هاتف vivo Y100 5G بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 إنشات وبدقة +FHD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا. تحتوي الشاشة على نتوء علوي يحتوي على الكاميرا الأمامية، وتأتي أيضًا مع مستشعر ضوئي مدمج لبصمات الأصابع.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 4 جين 2 ويتميز بواجهة Funtouch OS 14 المبنية على نظام أندرويد 14. يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت.

بالنسبة للبطارية، تأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 80 واطًا باستخدام الشاحن المرفق. ويمكن شحن البطارية بنسبة تصل إلى 45% في غضون 15 دقيقة فقط، حسب زعم الشركة.

يتضمن الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر إضاءة لتحسين إعدادات التصوير تبعًا لإضاءة المشهد. وهناك أيضًا كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يتوفر هاتف vivo Y100 5G بالألوان الأسود والأرجواني، وسعره يبدأ من 250 دولارًا أمريكيًا. من المتوقع أن يكون متاحًا في الأسواق العالمية ابتداءً من شهر فبراير/شباط المقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا