آبل تطلق تحديث iOS 17.4 التجريبي

الامارات 7 - تم إصدار تحديث iOS 17.4 التجريبي من قبل Apple، والذي يتضمن مجموعة من التغييرات البارزة، وأبرزها التعديلات الجذرية المتعلقة بقانون الأسواق الرقمية DMA في دول الاتحاد الأوروبي.

من بين التحديثات الرئيسية التي يجلبها هذا التحديث، يمكن لمستخدمي iPhone وiPad الآن تنزيل التطبيقات من خارج متجر App Store، بالإضافة إلى السماح بوجود متاجر تطبيقات بديلة بجانب متجر App Store الرئيسي.

يتيح التحديث أيضًا للمطورين إصدار متصفحات تعمل بمحرك بديل لمحرك WebKit الذي يستخدمه متصفحات الويب في متجر App Store حاليًا. هذا يمكن أن يؤدي إلى توفير المزيد من المتصفحات البديلة التي تعتمد على محركات مثل Chromium المستخدمة في Google Chrome وOpera، أو محرك Gecko المستخدم في متصفح Mozilla Firefox. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من اختيار خيارات متعددة للدفع عند شراء التطبيقات والألعاب ودفع الاشتراكات بدلاً من إجبارهم على الدفع عبر متجر App Store.

يجب ملاحظة أن هذه التغييرات ستكون متاحة حصريًا لعملاء Apple في دول الاتحاد الأوروبي، والتي تضم 27 دولة. بينما لن يكون للمقيمين في دول أخرى، بما في ذلك الولايات المتحدة، الوصول إلى هذه التغييرات الجديدة في الوقت الحالي بعد إصدار تحديث iOS 17.4.

بالإضافة إلى هذه التغييرات، سيتم إضافة رموز تعبيرية جديدة وميزات أخرى في تحديث iOS 17.4، والتي ستكون متاحة لجميع المستخدمين. ومن بين هذه الميزات تشمل القدرة على استخدام Siri لقراءة الرسائل بلغات مختلفة عن اللغة الأساسية المستخدمة على الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية عرض النصوص المصاحبة للحلقات الصوتية في تطبيق "بودكاست".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا