إنفيديا تستخدم الذكاء الاصطناعي لترقية المحتوى

الامارات 7 - إن NVIDIA أطلقت ميزة جديدة تسمى RTX Video HDR لجميع مالكي وحدات معالجة الرسومات RTX. تستخدم هذه الميزة الذكاء الاصطناعي لتحويل محتوى الفيديو ذو النطاق الديناميكي القياسي SDR إلى نطاق ديناميكي أعلى HDR على الشاشات المتوافقة مع HDR10، مع تمكين HDR في نظام التشغيل Windows. يتم تفعيل هذه الميزة من خلال برنامج التشغيل Game Ready بالإصدار 551.23، وتعمل على متصفحات Google Chrome وMicrosoft Edge.

هذه الميزة تضيف تفاصيل لونية دقيقة إلى مقاطع الفيديو على YouTube بدقة 4K، وتحسن جودة محتوى الفيديو القديم وغير الواضح على الإنترنت بطريقة مشابهة لتقنية RTX Video Supersolution من NVIDIA.

لتمكين هذه الميزة، يجب أن يكون لديك شاشة متوافقة مع HDR ووحدة معالجة رسومات RTX. يمكنك تحميل برنامج التشغيل Game Ready بالإصدار 551.23 من NVIDIA وتفعيل RTX Video HDR من خلال لوحة تحكم NVIDIA في إعدادات الصورة والفيديو.

هذه الميزة تعتمد على Tensor Cores التي تتوفر في وحدات معالجة الرسومات RTX، وتستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل DLSS وDLDSR لتحسين الألعاب وجودة الصورة. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك NVIDIA ميزة أخرى تسمى Nvidia Broadcast التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المكالمات المرئية مع ميزة Eye Contact.

يتضمن برنامج التشغيل Game Ready بالإصدار 551.23 أيضًا دعمًا لوضع زمن الاستجابة المنخفض جدًا Ultra Low Latency مع ألعاب DirectX 12، وهذا يمكن تمكينه في الألعاب التي لا تدعم ميزة Nvidia Reflex لتقليل وقت الانتظار مباشرةً من خلال برنامج التشغيل بدلاً من إدارة اللعبة نفسها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا