أعراض بوصفير

الامارات 7 - أعراض بوصفير تظهر عندما يتراكم البيليروبين في الأنسجة والأعضاء بما في ذلك الجلد. هذه الأعراض تشمل:

1. اصفرار الجلد والعينين: هذا هو العرض الأكثر شيوعًا لبوصفير. يظهر البيليروبين الزائد في الدم بشكل واضح على الجلد وأبيض العينين ويجعلهما يبدوان باللون الأصفر.

2. حكة في الجلد: قد يشعر الأشخاص المصابين ببوصفير بحكة في الجلد بسبب التراكم الزائد للبيليروبين.

3. اختلال في لون البراز: يمكن أن يصبح البراز فاتح اللون أو باللون الأخضر بدلاً من اللون الطبيعي البني.

4. اختلال في لون البول: البول قد يصبح داكن اللون بسبب البيليروبين الزائد.

5. تعب وإعياء: بعض الأشخاص قد يشعرون بالتعب والإعياء نتيجة ارتفاع مستويات البيليروبين في الجسم.

6. آلام في البطن العلوي: يمكن أن يصاحب بوصفير آلامًا في منطقة البطن العلوية اليمنى.

7. فقدان الشهية: بعض الأشخاص قد يفقدون الشهية أو يشعرون بالغثيان.

8. فقدان الوزن: بوصفير الذي يستمر لفترة طويلة قد يؤدي إلى فقدان الوزن غير المبرر.

إذا كانت لديك أي من هذه الأعراض أو تشك في وجود بوصفير، يجب عليك مراجعة الطبيب للتقييم والتشخيص الدقيق، حيث يمكن أن يكون بوصفير نتيجة لمشاكل في الكبد أو المرارة أو الأنسجة الأخرى وقد تتطلب علاجًا مناسبًا حسب السبب الأساسي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا