السعودية: بقاء حرس الحدود في حالة تأهب

الامارات 7 - د ب أ
قال الناطق الرسمي لحرس الحدود السعودي، اللواء محمد سعد الغامدي، إن انتهاء عملية "عاصفة الحزم" يعني لحرس الحدود البقاء في حال التأهب كما كانوا قبل وأثناء العاصفة.

وقال الغامدي، في بيان له نشر على الموقع الرسمي للحرس الوطني اليوم الأربعاء، إن حرس الحدود سيبقون عيناً تحرس حدود الوطن.

وأكدت دول التحالف أن وقف عملية عاصفة الحزم، جاء استجابة منها لطلب الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادى في رسالة لـ"خادم الحرمين الشريفين" الملك سلمان بن عبد العزيز أرسلها أول أمس الإثنين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا