أعراض كهرباء القلب

الامارات 7 - الاضطرابات الكهربائية في القلب أو اضطرابات النبضات الكهربائية تمثل نشاط القلب و هذه الاضطرابات يمكن أن تسبب أعراضًا متنوعة، بما في ذلك:

1. اضطرابات ضربات القلب: تشمل اضطرابات ضربات القلب السريعة (Tachycardia) أو البطيئة (Bradycardia) أو الغير منتظمة (Arrhythmias) التي تؤثر على سرعة وانتظام ضربات القلب.

2. الشعور بالقلب السريع (Palpitations): يمكن أن تتسبب الاضطرابات الكهربائية في شعور بسرعة ضربات القلب أو نبضات غير طبيعية.

3. ألم في الصدر: بعض اضطرابات القلب الكهربائية يمكن أن تسبب ألمًا في منطقة الصدر.

4. الدوخة والإغماء: بعض الاضطرابات يمكن أن تؤدي إلى الدوخة وحتى فقدان الوعي.

5. الضعف والتعب: اضطرابات القلب الكهربائية الشديدة يمكن أن تؤدي إلى الضعف العام والتعب.

6. تورم الأقدام والكاحلين: في بعض الحالات، يمكن أن تسبب اضطرابات القلب الكهربائية تجمع السوائل في الأقدام والكاحلين.

7. الأعراض الأخرى: قد تتضمن الأعراض الأخرى الغثيان والتقيؤ وصعوبة التنفس وتغييرات في ضغط الدم.

إذا كنت تعتقد أن لديك أو تشعر بأي من هذه الأعراض، يجب عليك مراجعة طبيب القلب أو الطبيب العام لتقديم التقييم والتشخيص الدقيق والعلاج المناسب. تشخيص وعلاج الاضطرابات الكهربائية في القلب يعتمد على نوع الاضطراب وخصائصه، ويمكن أن يشمل الأدوية والإجراءات التدخلية مثل القسطرة القلبية أو زراعة جهاز تنظيم النبض (جهاز تقويم القلب) عند الحاجة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا