جوجل تساعد المعلنين بالذكاء الاصطناعي

الامارات 7 - أعلنت جوجل أن النموذج اللغوي الكبير Gemini يعمل الآن على تعزيز التجربة التحادثية داخل نظام إعلاناتها الأساسي. هذا التحديث الجديد يسهل على المعلنين إنشاء حملات إعلانية عبر شبكة البحث وتوسيع نطاقها بسرعة.

تم تصميم التجربة التحادثية من قبل جوجل لمساعدة المعلنين في إنشاء حملات إعلانية عبر شبكة البحث باستخدام أداة تعتمد على الدردشة. تستخدم هذه الأداة موقع موقعك لإنشاء حملات إعلانية عبر شبكة البحث من خلال إنشاء محتوى إعلاني ذي صلة، بما في ذلك الأصول والكلمات الرئيسية.

تقترح الأداة صورًا مصممة خصيصًا لحملتك باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقدم الصور من موقعك. يتعين على المعلنين الموافقة على الصور والنصوص قبل بدء الحملة.

الوصول التجريبي إلى التجربة التحادثية في إعلانات جوجل متاح الآن لجميع المعلنين باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تكون متاحة عالميًا للمعلنين الناطقين بالإنجليزية في الأسابيع القليلة المقبلة.

جوجل تخطط لفتح الوصول إلى لغات إضافية في الأشهر المقبلة.

هذا الإعلان يأتي في وقت تسعى فيه جوجل إلى دمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، وقد أضافت الشركة مؤخرًا 3 مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى متصفح كروم، بما في ذلك ميزة لتنظيم علامات التبويب، وميزة لتخصيص مظهر المتصفح، إلى جانب ميزة للحصول على المساعدة عند كتابة أشياء مثل المراجعات أو منشورات التواصل الاجتماعي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا