موتورولا تكشف خطة إطلاق نظام أندرويد 14 لهواتفها

الامارات 7 - شركة موتورولا قامت بالكشف عن قائمة رسمية تضم هواتفها الذكية التي ستحصل على التحديث الكبير القادم المبني على نظام أندرويد 14. ستقوم الشركة بتحديث واجهة My UX في هواتفها لتضمن العديد من المزايا الجديدة، مثل شاشات القفل القابلة للتخصيص، وتحسين عمر البطارية، وإضافة وجوه تعبيرية وأدوات جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

هواتف موتورولا التي ستحصل على تحديث أندرويد 14 تشمل سلسلة إيدج 30 وإيدج 40 وريزر 40 وإيدج وإيدج بلس التي تم إصدارها في عامي 2022 و 2023. كما ستتمكن هواتف سلسلة G أيضًا من الحصول على التحديث، وهذه تشمل إصدارات 2023 من هواتف Moto G 5G و Moto G Stylus 5G و Moto G Stylus و Moto G Power 5G، بالإضافة إلى هواتف Moto G84 5G و Moto G54 و Moto G73 5G و Moto G53 5G و Moto G23 و Moto G14، بالإضافة إلى هاتف ThinkPhone.

من المتوقع أن تقوم موتورولا بإضافة مزيد من الهواتف إلى القائمة في وقت لاحق، ويجدر بالذكر أن الأولوية ستكون للهواتف الأحدث أولاً قبل الأقدم. يجدر أيضًا بالذكر أن موتورولا قد تأخرت بعض الشيء في توفير تحديثات أندرويد الجديدة مقارنة ببعض منافسيها الذين يقدمون التحديثات في وقت مبكر.

إعلان هذه القائمة جاء بعد إعلان لينوفو، الشركة الأم التي تمتلك موتورولا، عن رغبتها في جعل موتورولا تحتل المركز الثالث عالميًا في مجال صناعة الهواتف الذكية خلف آبل وسامسونج في غضون 3 سنوات فقط.









شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا