أعراض التهاب جدار المعدة

الامارات 7 - التهاب جدار المعدة هو حالة تحدث عندما يصبح جدار المعدة ملتهبًا. هذا التهاب يمكن أن يكون نتيجة لعدة عوامل، بما في ذلك التهاب المعدة الحاد أو المزمن والعدوى والاستهلاك المفرط للكحول أو بعض الأدوية. أعراض التهاب جدار المعدة يمكن أن تتضمن:

1. الألم في البطن:
- الألم يمكن أن يكون مؤلمًا وغالبًا ما يحدث في منتصف البطن أو أعلى البطن.

2. الحرقة المعدية:
- قد تشعر بحرقة في الجزء العلوي من البطن أو في منطقة الصدر السفلية.

3. الانتفاخ والانزعاج:
- يمكن أن يصاحب التهاب المعدة الشعور بالانتفاخ والانزعاج في منطقة البطن.

4. الغثيان والقيء:
- يمكن أن تسبب الالتهابات المعدية الغثيان والقيء.

5. فقدان الشهية:
- يمكن أن تؤدي الأعراض إلى فقدان الشهية وصعوبة في تناول الطعام.

6. الإمساك أو الإسهال:
- بعض الأشخاص قد يعانون من الإمساك، بينما يمكن أن يعاني آخرون من الإسهال كجزء من أعراض التهاب المعدة.

7. ارتجاع المريء:
- بعض الأشخاص قد يعانون من ارتجاع المريء وحموضة المعدة.

8. فقدان الوزن:
- إذا استمر التهاب المعدة لفترة طويلة، قد يحدث فقدان وزن غير مفسر.

9. تعب وضعف عام:
- التهاب المعدة المزمن قد يتسبب في تعب وضعف عام.

إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض بشكل مزمن أو متكرر، يجب عليك مراجعة الطبيب لتقديم التقييم والتشخيص الدقيق. من المهم فحص الأعراض وإجراء الاختبارات اللازمة للتحقق من وجود التهاب جدار المعدة وتحديد العلاج اللازم للتخفيف من الأعراض وعلاج الحالة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا