مايكروسوفت تعمل على تحديث 24H2 الكبير لويندوز 11

الامارات 7 - من المعروف أن مايكروسوفت تعمل حاليًا على تحديث كبير يُعرف بتحديث 24H2 لنظام التشغيل ويندوز 11، وذلك بدلاً من إطلاق ويندوز 12 كنسخة جديدة بالكامل. يُتوقع أن يحمل هذا التحديث الجديد العديد من التحسينات والمزايا الجديدة، بما في ذلك تحسينات في الأداء والأمان، واعتماد واسع على التكنولوجيا الذكية الاصطناعية لتحسين إنتاجية المستخدمين.

من الممكن أن يتم بناء تحديث 24H2 على منصة جديدة تُعرف باسم جرامانيوم، والتي ربما تكون مخصصة أساسًا للأجهزة الجديدة التي تلتزم بمعايير مايكروسوفت. كما من المتوقع أن يحصل مساعد الذكاء الاصطناعي "كوبيلوت" في ويندوز على ترقيات وتحسينات، وستتيح مايكروسوفت تكامله بشكل أوسع مع التطبيقات، مما سيساعد على تحسين عملية البحث عن الملفات وتسهيلها.

كما أشير إلى تسريبات سابقة تفيد بأن مايكروسوفت قد تجري اختبارات لمزايا جديدة في ويندوز 11، منها وضع لحفظ الطاقة يمكن زيادة عمر البطارية عند تفعيله، ومزايا في تطبيق الهاتف تسمح باستخدام الهواتف الذكية ككاميرا ويب وربطها بسلاسة مع الحواسيب، خصوصًا تلك التي تعمل بنظام أندرويد.

ويجدر بالذكر أن مايكروسوفت قد تقرر أيضًا إضافة بعض المزايا الجديدة إلى ويندوز 10 بالإضافة إلى ويندوز 11، بما في ذلك المساعد الشخصي كوبيلوت.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا