سامسونج تقدم خاصية جديدة في شاشات جالاكسي S24

الامارات 7 - شركة سامسونج قد كشفت عن ميزة جديدة تُسمى "درجة اللون التكيفية" Adaptive Color Tone في سلسلة هواتف جالاكسي S24 الجديدة. هذه الميزة تشبه إلى حد كبير خاصية True Tone التي تُستخدم في أجهزة آبل.

تُعد Adaptive Color Tone تطويرًا لخاصية حماية العين Eye Comfort Shield الموجودة في العديد من هواتف سامسونج، حيث تعمل على إضافة مرشح لوني على الشاشة للحد من الضوء الأزرق وتقليل إجهاد العين. تُفعل هذه الخاصية بناءً على الوقت خلال اليوم، مما يجعل الألوان تتكيف تلقائيًا مع الإضاءة المحيطة.

تستخدم الخاصية الجديدة الكاميرا الأمامية والخلفية في هواتف جالاكسي S24 لضبط توازن اللون الأبيض والألوان بناءً على الإضاءة المحيطة. هدف سامسونج من هذه الخاصية هو جعل شاشات هواتفها تبدو طبيعية في مختلف الظروف، حيث تكون الألوان دافئة في الليل وباردة في النهار أو تحت ضوء الشمس المباشر.

يتم تقديم Adaptive Color Tone كميزة برمجية في تحديث One UI 6.1 الذي يأتي مُثبتًا افتراضيًا في هواتف جالاكسي S24 الجديدة. ليس لدينا معلومات حالية حول إمكانية توفرها في هواتف سامسونج الأخرى أو إذا كانت ستظل حصرية لإصداراتها الجديدة.

وأخيرًا، سامسونج عملت على تحسين شاشات هواتف جالاكسي S24 بزيادة درجة السطوع القصوى في الشاشة وتحسين تقنية تعزيز الرؤية Vision Booster لتوضيح المحتوى في الهواء الطلق وتحسين رؤية الشاشة وإعادة إنتاج الألوان في ظروف السطوع العالية



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا