هواوي تقترب من إطلاق هواتف P70 الرائدة

الامارات 7 - هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواتف P70 الرائدة في النصف الأول من العام الحالي وفقًا لتسريبات حديثة. من المتوقع أن تعلن الشركة الصينية عن هذه السلسلة بنهاية مارس أو بداية أبريل. وتتميز هذه الهواتف بشاشة OLED منحنية على الأربعة جوانب بحجم 6.7 إنشات، تصنعها شركات معروفة مثل BOE و COST و Visionax و Tianma. تأتي الشاشة بدقة 1.5K بدلاً من 2K، وهذا يأتي تماشيًا مع التركيز على أداء التصوير في هذه السلسلة.

هذه الهواتف ستعتمد على معالج Kirin 9000S، الذي تم استخدامه أيضًا في سلسلة هواتف Mate 60، والتي تم إطلاقها في النصف الثاني من العام الماضي. وقد تم تصويرها بأنها عودة ناجحة لهواوي إلى سوق الهواتف الذكية بعد تأثير العقوبات الأمريكية.

من المعروف أيضًا أن هذه الهواتف ستأتي بتصميم جذاب يتضمن نظام تصوير مثلثي يحتوي على كاميرا أساسية مزودة بحساس سوني IMX989، وهذا الحساس يمكن أن يساعد في التقاط صور عالية الجودة في الإضاءات المنخفضة ويدعم أوضاع HDR المتعددة، بالإضافة إلى تسجيل فيديو بجودة 8K. هذه الخصائص تعتبر إضافة ملحوظة لأداء التصوير في الهواتف الذكية.









شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا