ما هي أعراض سكري البول؟

الامارات 7 - سكري البول هو مصطلح يستخدم لوصف وجود السكر في البول، وهو أمر قد يكون مؤشرًا على مشكلة صحية أكبر مثل مرض السكري. يمكن أن تشمل أعراض سكري البول ما يلي:

1. العطش المفرط: شعور بالعطش الشديد والحاجة المتكررة لشرب الماء.

2. التبول المتكرر: زيادة تردد التبول، خاصةً ليلاً، حيث يمكن أن يصاحبه زيادة في كمية البول المفرزة.

3. الجفاف: شعور بالجفاف في الفم والحلق نتيجة لفقدان السوائل بسبب التبول المتكرر.

4. التعب والإعياء: الشعور بالتعب والإرهاق الزائد دون سبب واضح.

5. فقدان الوزن غير المبرر: تفقد الوزن دون اتباع نظام غذائي خاص، وذلك بسبب فقدان السكريات من الجسم عبر البول.

6. حكة في الجلد: يمكن أن تظهر حكة في الجلد، خاصةً حول منطقة الأعضاء التناسلية.

7. التقيؤ والغثيان: بعض الأشخاص قد يعانون من الغثيان أو التقيؤ نتيجة لارتفاع مستوى السكر في الدم.

من الهام جداً العلم أنه إذا كنت تشعر بوجود هذه الأعراض، فإنه من الضروري مراجعة الطبيب لتقديم التقييم والفحوصات اللازمة. إذا تم تشخيص مرض السكري، سيساعد العلاج المناسب على مراقبة مستوى السكر في الدم ومنع مضاعفات المرض.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا