مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من جوجل لتسهيل البحث عبر الإنترنت

الامارات 7 - شركة جوجل مستمرة في تطوير محرك البحث الخاص بها لتسهيل عمليات البحث عبر الإنترنت وتحقيق الوصول السريع إلى المعلومات. تستفيد من التقدمات المستمرة في مجال الذكاء الاصطناعي لتحسين فهم المعلومات وتبسيط عمليات البحث.

تهدف جوجل إلى جعل الذكاء الاصطناعي مفيدًا للجميع وتعمل على تجربة مختلفة لاستكشاف أفضل الطرق لاستخدامه في عمليات البحث عبر الإنترنت لتوفير نتائج أسرع وأسهل.

لتحقيق هذا الهدف، قدمت جوجل مزيتين جديدتين:

مزية Circle to Search: هذه المزية تمكنك من البحث عن أي شيء يظهر على شاشة هاتفك الذكي بسهولة دون الحاجة إلى فتح تطبيق جوجل أو متصفح الويب. يمكنك تحديد صورة أو نص أو مقطع فيديو ببساطة، مثل رسم دائرة حول العنصر الذي تريد البحث عنه، وسيقوم محرك البحث من جوجل بعرض المعلومات المتعلقة بذلك العنصر. هذه المزية ستصبح متاحة عالميًا في تطبيق جوجل على بعض هواتف Android ابتداءً من 31 يناير، بما في ذلك هواتف جوجل Pixel 8 وسلسلة هواتف سامسونج Galaxy S24.

البحث المتعدد المدعوم بالذكاء الاصطناعي التوليدي: جوجل قدمت مزية البحث المتعدد في تطبيق Google Lens للسماح بالبحث باستخدام الصور والنصوص معًا. بفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي، يمكنك طرح أسئلة أكثر تعقيدًا حول الصور التي تلتقطها أو تحمّلها والعثور على المزيد من المعلومات بسرعة. مثلاً، يمكنك البحث عن صورة لمنتج غريب وإضافة كلمات مثل "أزرق" للعثور على منتجات مشابهة باللون الأزرق. هذه المزية متاحة عند استخدام عدسة جوجل للبحث وستكون متاحة لمستخدمي أندرويد وآيفون خلال الأسبوع القادم.

باستخدام هذين الامتيازين، سيتمكن المستخدمون من تبسيط وتسريع عمليات البحث عبر الإنترنت والوصول إلى المعلومات بشكل أفضل وأسرع.









شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا