أمازون تبحث طرح نسخة مأجورة من أليكسا

الامارات 7 - تقوم أمازون بالعمل على إصدار محسن لمساعدتها الصوتية الذكية "أليكسا" باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتخطط لطرحها تحت اسم "أليكسا بلس" بموجب اشتراك مدفوع في منتصف العام الحالي. وبحسب التقرير الذي نشره موقع "بيزنس إنسايدر"، فإن هذه النسخة المطورة لأليكسا لا تزال تواجه بعض التحديات في مرحلة التجربة الحالية.

هناك "خلافات داخلية" داخل أمازون حول ما إذا كان العملاء سيكونون على استعداد لدفع مبلغ إضافي للاشتراك في هذه النسخة المحسّنة بالإضافة إلى اشتراكاتهم الأخرى في خدمات أمازون. ويبدو أن الإضافات الجديدة المقترحة لأليكسا ليست بالضرورة ملفتة للعملاء، حيث تشمل تحسينات في أداء اللغة وإمكانية إصدار أوامر متعددة في جملة واحدة، وإعداد إجراءات روتينية عبر التحدث.

وفيما يتعلق بالتكاليف، ستحتاج أمازون إلى فرض رسوم شهرية لاستخدام النسخة المطورة من أليكسا لتغطية تكاليف تشغيل أنظمتها الذكية الاصطناعية. هذا النموذج يشبه ما تقوم به شركات أخرى مثل OpenAI التي تقدم نسخة مدفوعة من روبوت ChatGPT مقابل 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا. تعتبر هذه الرسوم معتادة في الوقت الحالي لخدمات الذكاء الاصطناعي المماثلة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا