ريلمي تعلن عن هاتف Realme Note 50 بسعر رخيص

الامارات 7 - أعلنت شركة ريلمي عن هاتفها الجديد Realme Note 50، وهذا الهاتف هو الأول في سلسلة نوت من الشركة ويتميز بسعره المنخفض، مما يجعله الهاتف الأرخص الذي تقدمه الشركة لعملائها.

تمتاز شاشة Realme Note 50 بتقنية IPS LCD بحجم 6.74 إنشات وبدقة +HD (1600 × 720 بكسل)، وتأتي بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وحساسية مساحة للمس العالية.

يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، وأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يعتمد الهاتف على معالج Unisoc T612 ثماني النواة بتقنية تصنيع 12 نانومتر، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت يمكن زيادتها باستخدام بطاقة microSD.

البطارية في الهاتف تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير وتدعم الشحن بقوة 10 واط باستخدام الشاحن المرفق.

يتضمن الهاتف أيضًا ميزات أمان مثل حساس بصمات الأصابع وفتح الهاتف عبر الوجه، ويعمل بنظام أندرويد 13 مع واجهة Realme UI T. وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP54.

يدعم الهاتف اتصالات الوايفاي 802.11ac والبلوتوث 5.0، ويحتوي على منفذ USB-C ومنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية.

يتوفر هاتف Realme Note 50 بالألوان الأسود والأزرق بسعر 65 دولارًا أمريكيًا فقط، ومن المتوقع أن تتوفر في الأسواق العالمية في نهاية يناير الحالي. يجدر بالذكر أن هذا الهاتف هو نسخة معدلة من هاتف Realme C51 السابق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا