فريق "كاديلاك" يفوز بلقب "بطولة بولو الشاطئ دبي 2015" .

الامارات 7 - انتزع فريق "كاديلاك" لقب "بطولة بولو الشاطئ دبي - 2015" من حامل لقب دورة العام الماضي فريق "فيستا جت وبومباردييه بعدما فاز عليه بـ 13 هدفا مقابل 9 في المباراة النهائية التي جمعتهما امس على استاد بني خصيصا لإقامة البطولة على أرض مجم ع سكاي دايف والتي أقيمت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

حضر ختام البطولة الذي شهد حضورا جماهيريا واسعا وتفاعلا لافتا سعادة المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي إضافة إلى وسام كاتيلا سام كاتيلا مؤسس ومنظم "بطولة بولو الشاطئ دبي".

وحقق فريق أوتيزم روكس المركز الثالث في البطولة بفوزه على فريق ليندت برو دلير واوي زيمرمان ولوكاس لابات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 8 أهداف مقابل 7.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا