بوفالقه: براغا رفض عروضاً من أندية برازيلية كبيرة للعودة إلى الإمارات

الامارات 7 - كشف الجزائري، نور الدين بوفالقه، المدرب المساعد السابق للمدير الفني البرازيلي أبل براغا، بنادي الجزيرة، عن اقتراب الأخير من الظهور مجدداً في دوري الخليج العربي، اعتباراً من الموسم المقبل، تأكيداً لصحة التقارير الإعلامية الصادرة في البرازيل، التي أشارت الى ذلك أخيراً.

وكانت صحيفة «غلوبو» البرازيلية، ذكرت أن «هناك منافسة قوية بين أندية إماراتية، للظفر بخدمات أبل براغا بداية من الموسم المقبل، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني لمدة موسمين، (81 مليون درهم)».

وقال بوفالقه لـ«الإمارات اليوم» إن «المدرب البرازيلي رفض العديد من العروض التي تلقاها من أندية في بلاده، وهذا مؤشر قوي على عودته مجدداً للدوري الإماراتي، الذي خاض فيه تجربة ناجحة، حينما قاد الجزيرة للحصول على لقب ثنائية الدوري والكأس في موسم 2011».

وكانت الصحف البرازيلية أكدت أن نادي ساوباولو عرض على براغا 850 ألف دولار راتباً شهرياً شاملاً الضرائب، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي في هذا الخصوص.

وأضاف بوفالقه: «رفض براغا ثلاثة عروض من أندية كبيرة في البرازيل، في مقدمتها إنترناسيونال، الذي قاده للمركز الرابع في الموسم المنصرم، الى جانب ساوباولو وسانتوس، اللذين قدما إليه عرضين للحصول على خدماته في الموسم الجديد، هو مؤشر قوي على عودته للإمارات».

وقال: «دار حديث بيني وبين براغا قبل فترة، والمدرب البرازيلي مازال يحتفظ بذكريات جميلة قضاها هنا في العاصمة أبوظبي، وهو ما دفعه للتفكير مجدداً في العودة إلى دوري الخليج العربي، وتوقعي أن تكون العودة قريبة، ولكنها ليست من أجل المال».

وأضاف: «ما لا يعرفه الكثيرون عن براغا أنه ليس رجلاً مادياً، وتفكيره للعودة لن يكون من أجل المال، لأنه دائماً ما كان يقول لي إن لديه ثروة كبيرة له ولأولاده، وعودته ستكون اقتناعاً بالدوري الإماراتي، وليس لسبب آخر».

وأكمل: «براغا مدرب محترف من الطراز الأول، وقبوله لأي من العروض المحلية التي تلقاها أخيراً لن يكون لها علاقة بالمال، وإنما بالبيئة التي سيعمل فيها، والتي ستساعده على النجاح في الدوري الإماراتي».

وختم: «ليس من الضرورة أن تكون عودة المدرب البرازيلي للدوري الإماراتي إلى نادي الجزيرة، بل من الممكن أن يقبل عرضاً من أندية أخرى، يقتنع أنها الأفضل بالنسبة له، لكن ما أُكده حالياً أن براغا لم يوقع مع أي ناد محلي الى الآن، وهو مازال في مرحلة التفاوض، مع أكثر من مكان حالياً».

الامارات_اليوم



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا