واتساب يدعم إرسال الملفات للأشخاص القريبين على أندرويد

الامارات 7 - وفقًا للمعلومات التي تم رصدها في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب على نظام أندرويد، يبدو أن واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين منهم بسهولة، دون الحاجة إلى مشاركة أرقام الهواتف.

وفيما يتعلق بتفاصيل هذه الميزة، ستتيح للمستخدمين إرسال الملفات من خلال فتح نافذة خاصة لمشاركة الملفات، وسيظهر لهم الأشخاص الذين يكونون على مسافة قريبة منهم. ستكون هناك أيضًا خيارات للتحكم في من يمكنه رؤية حساب المستخدم عند استخدام هذه الميزة.

لضمان الخصوصية، ستكون عملية نقل الملفات آمنة، حيث ستكون الملفات مشفرة بتقنية التشفير من طرف إلى طرف. وسيتم إخفاء أرقام الهواتف أثناء إرسال الملفات، ولن تظهر للأشخاص الذين ليسوا مدرجين في قائمة جهات الاتصال.

تلك الميزة ستمكن المستخدمين من مشاركة الملفات مباشرة دون الحاجة إلى استخدام الطرق التقليدية عبر الدردشات. وقد يكون هذا مفيدًا في العديد من المواقف، مثل إرسال الملفات أثناء الاجتماعات أو المحاضرات، دون الحاجة إلى كشف أرقام الهواتف الشخصية.

وحاليًا، يسمح واتساب للمستخدمين بمشاركة الملفات بحجم يصل إلى 2 جيجابايت عبر الدردشات، ويمكن أن تتيح الميزة الجديدة إرسال ملفات بحجم أكبر من ذلك.

هذه الميزة لا تزال قيد التطوير في النسخة التجريبية لتطبيق واتساب على نظام أندرويد، ولن يتم إتاحتها للمستخدمين العاديين حتى يتم تحسينها واكتمالها. لا نعلم بعد ما إذا كانت ستتاح لمستخدمي هواتف iPhone في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا