مايكروسوفت تجلب تذكيرات تيمز إلى قائمة ابدأ

الامارات 7 - مايكروسوفت تستعد لإضافة "تذكيرات اجتماعات تيمز" إلى قائمة ابدأ في نظام التشغيل ويندوز 11. هذا الإضافة تأتي كجزء من التحديثات الجديدة للنظام، وقد بدأت الشركة بالفعل في اختبار هذه الميزة مع مختبري برنامج ويندوز إنسايدر في قناة Dev.

تمكن مستخدمي نسخ Windows 11 Pro وWindows 11 Enterprise من عرض الاجتماعات المقبلة والانضمام إليها مباشرة من قائمة ابدأ بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Entra. يتم عرض تذكيرات الاجتماعات بجانب القوائم الأخرى في قائمة ابدأ ولن تظهر لمستخدمي نسخ ويندوز 11 الغير التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل مايكروسوفت على تحسين تكامل ويندوز 11 مع أجهزة الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد. على سبيل المثال، إذا قمت بالتقاط صورة أو لقطة للشاشة على جهاز أندرويد، ستتلقى إشعارًا فوريًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يتيح لك عرض وتحرير الصورة أو مشاركتها باستخدام أداة Snipping Tool.

هذا التحسين يأتي كجزء من ميزة الالتقاط من بُعد التي أعلنت عنها مايكروسوفت في وقت سابق لتطبيق Phone Link.

يجب أن تكون هذه الميزات متاحة بعد تثبيت تحديث Cross Device Experience Host من متجر مايكروسوفت. ومن المهم أن يتم توفير هذه الميزات لتحسين تجربة مستخدمي ويندوز 11 وتوفير أدوات وخدمات متكاملة. تتفاوت آراء الأشخاص حول تضمين خدمات مايكروسوفت في ويندوز 11، وهناك من يراها ميزة إضافية مفيدة ومن يعتبر أنها تزيد من التدخل الدعائي في النظام.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا