واتساب تختبر ميزة نقل ملكية القنوات

الامارات 7 - منصة المراسلة الفورية واتساب تجري حالياً اختبارًا لميزة جديدة تسمح لمالكي القنوات بنقل ملكيتها بسهولة إلى مالكين آخرين. هذه الميزة تأتي كجزء من تحديث في نسخة التطبيق التجريبية "بيتا"، وتتيح لمالكي القنوات نقل الحقوق والصلاحيات الإدارية للقناة إلى مسؤولين آخرين من اختيارهم. هذا يتيح لمالكي القنوات مرونة أكبر في إدارة قنواتهم ويمكن استخدامها لمواقف مثل تحويل الإدارة من حساب شخصي إلى حساب مخصص للقناة أو لبيع القناة لأشخاص أو جهات أخرى. تظهر هذه الميزة بشكل خاص أهميتها في حالة إدارة القناة من حسابين منفصلين على واتساب.

هذه الميزة لا تزال تحت التطوير والاختبار في النسخة التجريبية للتطبيق ومن المتوقع أن تكون متاحة في التحديثات القادمة لواتساب. بالإضافة إلى ذلك، واتساب قامت مؤخرًا بإضافة ميزات أخرى للقنوات مثل نشر المقاطع الصوتية واستطلاعات الرأي ومشاركة منشورات القنوات كحالات، وزيادة الحد الأقصى لعدد المشرفين على القنوات إلى 16 مشرفًا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا