OpenAI تجلب ChatGPT إلى طلاب الجامعات

الامارات 7 - أعلنت OpenAI عن شراكتها الأولى مع مؤسسة تعليم عالي، حيث ستكون جامعة ولاية أريزونا قادرة على الوصول الكامل إلى ChatGPT Enterprise اعتبارًا من فبراير، وتعتزم استخدامه في الدورات الدراسية والدروس الخصوصية وأبحاث أخرى.

تمت الشراكة على مدى مدة لا تقل عن ستة أشهر، حيث زار ليف جونيك، كبير مسؤولي المعلومات في جامعة ولاية أريزونا، مقر OpenAI للمرة الأولى قبل هذا الإعلان.

قبل هذه الزيارة، تم استخدام أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة بالفعل لاختبار ChatGPT وأدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى.

يتيح اشتراك ChatGPT Enterprise الوصول إلى GPT-4 بلا قيود، ويتميز بأداء أسرع بمعدل مرتين من الإصدارات السابقة وواجهة برمجة تطبيقات متقدمة.

بالتعاون مع OpenAI، تعتزم جامعة ولاية أريزونا بناء معلم ذكاء اصطناعي مخصص للطلاب لتقديم دورات ومواضيع دراسية محددة.

جونيك أشار إلى أن مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ستكون محور اهتمام الجامعة ومهمة جداً للتعليم العالي.

تستخدم الجامعة أيضًا ChatGPT Enterprise في دورة Freshman Composition لتقديم المساعدة في الكتابة للطلاب.

وتعتزم الجامعة أيضًا استخدام ChatGPT Enterprise لتطوير شخصيات افتراضية ذكية للدراسات والأبحاث الخاصة بموضوعات مثل الروبوتات التي تجيد الغناء أو كتابة الشعر في مجال علم الأحياء.

دورة هندسة المطالبة في الجامعة أصبحت شهيرة وليست مقتصرة على طلاب الهندسة فقط.

إمكانية الوصول إلى ChatGPT Enterprise تعني أن الطلاب لن يكونوا مقيدين بقيود الاستخدام بعد الآن.

جونيك أعرب عن ثقته في أن الأداة توفر بيئة آمنة تحمي خصوصية الطلاب والملكية الفكرية بعد المحادثات مع قيادة OpenAI.

أكدت OpenAI أن أي مدخلات من مجتمع جامعة ولاية أريزونا في ChatGPT ستكون آمنة وأن الشركة لن تستخدم هذه البيانات في عمليات التدريب.

تعبر OpenAI عن استعدادها للاستفادة من تجربة جامعة ولاية أريزونا وتوسيع استخدام ChatGPT في مؤسسات التعليم العالي.

هذه الشراكة تتيح لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة الاستفادة من قدرات ChatGPT Enterprise لتعزيز التعليم والتعلم.

يجدر بالذكر أن روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي أثارت انتقادات في الماضي بسبب مخاوف من الغش، وقد تم منعها في العديد من المناطق التعليمية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا