فيفو تكشف عن هاتف Vivo G2 من الفئة الاقتصادية

الامارات 7 - شركة فيفو كشفت عن هاتفها الجديد Vivo G2، الذي يأتي بمواصفات مقبولة وسعر منخفض، مما يجعله مناسبًا لأصحاب الميزانيات المحدودة أو كهاتف ثانوي.

الهاتف يأتي بشاشة LCD بحجم 6.56 إنش بدقة +HD، وتبلغ 1612 × 720 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وسطوع يصل إلى 840 شمعة.

يحتوي Vivo G2 على معالج Dimensity 6020 ثماني النواة من ميدياتيك، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت قابلة للزيادة باستخدام بطاقة microSD.

يضم الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة OriginOS 3 من فيفو.

البطارية في Vivo G2 تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 15 واط عبر منفذ USB-C. ويحتوي الهاتف أيضًا على منفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية، بالإضافة إلى بصمة الإصبع المدمجة في الزر الجانبي للجهاز. يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع والخامس وبلوتوث 5.1.

هذا الهاتف هو أول هاتف في سلسلة G التي تطرحها فيفو، ويشبه إلى حد بعيد هاتف vivo Y36i الذي تم إصداره في نهاية العام الماضي.

سعر الهاتف يتراوح بين 160 و 260 دولارًا أمريكيًا، حسب السعة التخزينية والذاكرة العشوائية، ومتاح بثلاثة ألوان هي الأرجواني والأسود والذهبي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا