تفاصيل مثيرة حول مساعد Galaxy AI ومزاياه في هواتف Samsung Galaxy S24 الجديدة

الامارات 7 - في الأسبوع الماضي، كشفت شركة سامسونج عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S24. هذه السلسلة متميزة هذا العام بفضل مساعد الذكاء الاصطناعي المدعو Galaxy AI الذي يقدم مزايا عديدة مصممة لتسهيل حياة المستخدمين.

مع هواتف Galaxy S24، تسعى سامسونج إلى منافسة شركات مثل جوجل، التي بدأت في دمج الذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية في العام الماضي. فقد أضافت جوجل مزايا التصوير التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى سلسلة هواتف Pixel 8، بالإضافة إلى نموذج Gemini Nano الذي يتيح مجموعة من مزايا الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى اتصال بخوادم خارجية.

فما هو Galaxy AI بالضبط وكيف يعمل؟ Galaxy AI هو مساعد ذكي يقدم تجربة شاملة للذكاء الاصطناعي في هواتف سامسونج. يمزج Galaxy AI بسلاسة بين الذكاء الاصطناعي الموجود محلياً في الهواتف والذكاء الاصطناعي المستند إلى السحابة، مما يعزز التفاعل بين البشر والتحسين الإبداعي والإنتاجية.

يقدم Galaxy AI مجموعة متنوعة من المزايا التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل الكشف عن اللغة وترجمتها وإنشاء وتحرير الصور وتوليد الأكواد البرمجية، بالإضافة إلى تحسين عمليات البحث لجعلها أكثر فعالية.

تعاونت سامسونج مع جوجل لتفعيل معظم مزايا الذكاء الاصطناعي المستندة إلى السحابة باستخدام نموذج Gemini الجديد الذي طورته جوجل. هناك إصدار Gemini Nano الذي يقدم مزايا معالجة النصوص وإصدار Gemini Pro الذي يقدم مزايا معالجة الصوت.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن مزايا Galaxy AI:

ميزة Circle to Search التي تمكن المستخدمين من إجراء عمليات بحث فورية داخل أي تطبيق عبر رسم دائرة على العنصر المراد البحث عنه.
محرك ProVisual الذي يحسن جودة الصور ويسهل تحريرها.
دعم ترجمة اللغات.
دعم البرمجة وتوليد الأكواد.
مزايا بحث محسنة.
بفضل هذه الميزات، يمكن لمستخدمي هواتف Galaxy S24 الاستمتاع بتجربة أكثر ذكاءً اصطناعيًا وتحسينًا في مجموعة متنوعة من جوانب حياتهم اليومية.









شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا