جوجل تجلب الذكاء الاصطناعي إلى أندرويد أوتو

الامارات 7 - أعلنت جوجل عن قرب تحديث تطبيق أندرويد أوتو لتسهيل تفاعل السائقين مع هواتفهم الذكية أثناء القيادة. يُمكن لمستخدمي هواتف أندرويد الوصول إلى تطبيقات ومزايا مختلفة عبر تطبيق أندرويد أوتو أثناء القيادة.

هذا التحديث يستفيد من التكنولوجيا الذكية لملخص الرسائل الطويلة والدردشات الجماعية المزدحمة، مما يتيح للسائق تلقي المعلومات الرئيسية دون الحاجة للاستماع إلى قراءة النصوص بشكل كامل من قبل مساعد صوتي آلي. على سبيل المثال، إذا تم إرسال رسالة بخصوص خطط الغداء، سيقوم التطبيق بتلخيص المعلومات الرئيسية مثل اسم المطعم ونوع الطعام ووقت الاجتماع.

إذا كنت تتلقى رسائل جماعية، سيقوم التطبيق بتلخيص الدردشة وتوفير ردود وإجراءات ذات صلة يمكنك اتخاذها دون الحاجة للتدخل اليدوي. هذه الاقتراحات تظهر كجزء من الإشعارات وتتضمن خيارات مثل بدء التنقل إلى موقع مشارك في الدردشة أو إرسال وقت الوصول المتوقع أو إجراء مكالمات سريعة.

يمكن للذكاء الاصطناعي أيضًا تغيير وجهة السفر إذا قرر أعضاء الدردشة تغيير الخطط. هذه التحديثات تهدف إلى تبسيط التفاعل مع التطبيق وتقليل انشغال السائق أثناء القيادة.

تماشيًا مع هذه التحديثات، سيكون تصميم أندرويد أوتو متوافقًا مع عناصر تصميم هاتف مالك السيارة مثل الخلفيات والأيقونات. وهذه العناصر ستظهر على شاشة المعلومات والترفيه في السيارة.

بشكل عام، تهدف جوجل من خلال هذه التحديثات إلى تحسين تجربة السائق وتقليل انشغاله أثناء القيادة، مما يجعل الركز على الطريق الأمر الأول والأخير.









شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا