تحسينات Google Meet: تخصيص المظهر وجودة الصوت والصورة

الامارات 7 - أعلنت جوجل عن خيارات جديدة لتخصيص المظهر وتحسين جودة الصورة والصوت في خدمة الاجتماعات والمكالمات عبر الإنترنت الخاصة بها، والتي تسمى "Google Meet". يتيح جوجل الآن للمستخدمين ثلاثة تبويبات مختلفة في قسم التأثيرات لتعديل المشهد الذي يتم بثه عبر الكاميرا، وهذه التبويبات تشمل:

خلفية: يمكن للمستخدمين الآن تغيير الخلفية الظاهرة خلفهم أثناء المكالمات بإضافة خلفيات مختلفة.

مرشحات: يمكن للمستخدمين استخدام مرشحات لتحسين مظهرهم أثناء المكالمات وإضافة تأثيرات مميزة.

المظهر: يتيح للمستخدمين التحكم في مظهر الإضاءة والمشهد العام في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك، توفر جوجل أيقونة جديدة للطبقات تسمح للمستخدمين بإدارة جميع التعديلات التي يقومون بها والتراجع عن تعديلات معينة دون التأثير على باقي التعديلات.

وفي إصدار الويب من خدمة Google Meet، تم طرح ميزة إضاءة الاستوديو "Studio lighting" التي تهدف إلى تحسين جودة الإضاءة أثناء المكالمات. توفر هذه الميزة خيارين: الأول هو الإضاءة التلقائية التي تقوم بتعديل الإضاءة تلقائياً بضغطة زر، والثاني هو الإضاءة المخصصة التي تتيح للمستخدمين ضبط موقع مصدر الضوء وشدته ولونه.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم جوجل ميزة "صوت الاستوديو" التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لرفع جودة الصوت أثناء المكالمات. تكون هذه الميزة متاحة في إصدار الويب وستكون متاحة أيضًا في تطبيقات الأجهزة المحمولة في الأسابيع القادمة.

جوجل ستقدم ميزتي "إضاءة الاستوديو" و "صوت الاستوديو" لمشتركي خدمات "ورك سبيس إنتربرايس" من الشركات كإضافة مع مساعد الذكاء الاصطناعي Duet AI.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا