مواصفات سيارة تويوتا بريوس 2010

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة تويوتا بريوس 2010:

1. التوفير المثالي في استهلاك الوقود: تعتبر بريوس 2010 سيارة هجينة ممتازة في استهلاك الوقود، حيث تم تقدير استهلاكها بحوالي 4.7 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يجعلها سيارة اقتصادية جدًا من ناحية استهلاك الوقود. يمكن أيضًا تفعيل زر Eco لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وزر الطاقة (Power) للحصول على مزيد من القوة أثناء القيادة.

2. التصميم الداخلي: تتميز بريوس 2010 بمقصورة داخلية مريحة وفاخرة مع ألوان فاتحة وفرش جلدي. المقاعد الأمامية مدفأة وتوفر دعمًا قطنيًا لمقعد السائق. تحتوي لوحة العدادات المطورة على معلومات حول الوقود وأزرار حساسة على عجلة القيادة للتحكم في الوسائط ومكيف الهواء وغيرها من الوظائف.

3. التصميم الخارجي: تمت مراجعة التصميم الخارجي لبريوس 2010 مع مصابيح LED الخلفية وتصميم خارجي جديد. تم رفع قمة السقف لتوفير مساحة رأسية أكبر في المقعد الخلفي وتم توفير عجلات بقياس 15 بوصة وعجلات ألمنيوم بقياس 17 بوصة للنسخة بريوس V.

4. حزمة السقف الشمسي: تأتي بريوس 2010 مع فتحة سقف كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية، مما يسمح بتهوية السيارة وتوفير درجة حرارة مريحة.

5. المواصفات الأساسية: تشمل المواصفات الأساسية زر بدء تشغيل السيارة، وعجلة القيادة قابلة للإمالة، وقابلية ارتفاع مقعد السائق، وتحكم في النوافذ التلقائي، ونظام صوتي متقدم مع مكبرات صوت، ومحرك بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 98 حصانًا بالإضافة إلى نظام الهجين الكامل بإجمالي قوة 143 حصانًا.

6. المواصفات الأمانية: توفر بريوس 2010 أنظمة أمان متقدمة مثل التحكم الديناميكي في رادار السيارة، ونظام التحذير من الاصطدام، ونظام المحافظة على البقاء في المسار، ونظام المساعدة في الاصطفاف، بالإضافة إلى نظام منع انغلاق المكابح ABS ونظام التحكم في الجر.

بريوس 2010 هي سيارة هجينة متقدمة واقتصادية في استهلاك الوقود تقدم تصميمًا داخليًا وخارجيًا جذابين مع ميزات أمان متقدمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا