سلطان القاسمي يعتمد المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي

الامارات 7 - اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرحلة الثانية من مشروع تأمين العلاج لمواطني الامارة الذين يستفيدون من المساعدات الاجتماعية من دائرة الخدمات الاجتماعية، وعلاجهم بالمجان في مستشفى الجامعة بالشارقة والذين يبلغ اعمارهم 65 عاما فما فوق، كما وجه سموه بعلاج فئة جديدة تبلغ من العمر 55 عاما فما فوق والذين لم يستفيدوا من المساعدات الاجتماعية بالشارقة في مستشفى الجامعة بالمجان.

أعلنت ذلك عفاف المري عضو المجلس التنفيذي لامارة الشارقة رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية خلال مداخلة معها لبرنامج "الخط المباشر" الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون الامارات من الشارقة مع الاعلامي حسن يعقوب المنصوري مدير الاذاعة، ردا على شكوى من أحد المواطنين ويدعى "أبو محمد".

استجابة

وأفادت المري بأن المرحلة الأولى من مشروع التأمين والعلاج الصحي المجاني كان لفئة الأعمار التي بلغت 65 عاما فما فوق، ولكن كانت استجابة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لعدد كبير من المواطنين حرصا من سموه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين، وتوفير كافة أنواع العلاج لهم، مشيرة إلى أن العلاج يتم فقط في مستشفى الجامعة بالشارقة.

وقالت: إن مكرمات صاحب السمو حاكم الشارقة لا تتوقف عند حد معين، لافته إلى أنه على أصحاب الفئة الجديدة التوجه إلى مقر دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة وذلك لفتح ملفات لهم وتقديم بياناتهم الشخصية، بالاضافة الى تسليم صورة من الهوية الوطنية، مع رقم الهاتف حتى يتسنى للدائرة إصدار بطاقات التأمين والعلاج بالمجان.

«محافز – الفاية»

تبدأ هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة قريباً، تنفيذ مشروع طريق محافز _ الفاية، بتكلفة 70 مليون درهم، حيث أعلن ذلك عبر برنامج «الخط المباشر» بعد ظهر أمس.

والطريق الجديد سيكون مزدوجاً من الجانبين، بالإضافة إلى طرق الخدمات التي ستكون على جانبي الطريق، وقد كلفت هيئة الطرق والمواصلات، أحد الاستشاريين المتخصصين في الطرق بالإمارة، بدراسة المشروع.

البيان



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا