هاميلتون ليس في عجلة من أمره لاتمام صفقة جديدة مع مرسيدس

الامارات 7 - قال البريطاني لويس هاميلتون للصحفيين يوم الخميس إنه اتفق بشكل مبدئي على البقاء في مرسيدس لما بعد الموسم الحالي لكن بطل العالم للفورمولا 1 للسيارات ليس في عجلة من أمره لتوقيع عقد جديد.

وانضم هاميلتون (30 عاما) إلى مرسيدس في 2013 لكن عقده سينتهي في ختام الموسم الحالي ومفاوضات البقاء مع الفريق الالماني ممتدة منذ وقت طويل لتصبح الخطط المستقبلية للسائق البريطاني محل تكهنات.

وردا على سؤال بشأن مدى تقدم مفاوضات العقد قال هاميلتون في شنغهاي اليوم الخميس "الموقف لم يختلف كثيرا عن المرة الأخيرة التي رأيتكم فيها."

وأضاف قبل سباق جائزة الصين الكبرى والذي سيقام يوم الأحد القادم "لا تزال هناك نقاط يجب الاتفاق عليها. الأمر لا يزال به شد وجذب."

وبعد سباق ماليزيا يوم 29 مارس آذار الماضي أبلغ هاميلتون الصحفيين البريطانيين أن العقد الجديد كان يجب الانتهاء منه خلال أسبوع.

لكن هاميلتون الذي يتفاوض على العقد الجديد بنفسه أكد أنه لم يجد الوقت الكافي لمناقشة نقاط الصفقة بعد اجراء تعديلات عليها.

وقال هاميلتون "لم أتمكن من قراءة تفاصيل العقد كثيرا الأسبوع الماضي."

وأضاف "لا أشعر بوجود ما يدعو للعجلة. أعتقد اننا اتفقنا على البقاء معا. لا يزال أمامي باقي العام اذا أردت ذلك لكن بالطبع سنحسم الأمر في مرحلة ما."

وسيدخل هاميلتون بطل العالم مرتين سباق الصين وهو في صدارة الترتيب العام بعد فوزه بالجولة الافتتاحية في استراليا لكن الالماني سيباستيان فيتل سائق فيراري تفوق عليه في ماليزيا.

وحقق فيتل المنضم من رد بول بعد نهاية الموسم الماضي فوزا مفاجئا ليضع حدا لسلسة من ثمانية انتصارات متتالية لمرسيدس الذي نال لقبي السائقين والصانعين الموسم الماضي.

وبعد الحرارة العالية التي أثرت على سيارته في ماليزيا يثق هاميلتون أن مرسيدس سيتمتع بجولة أفضل بسبب ظروف الأجواء الأكثر لطفا في شنغهاي.

وقال هاميلتون الذي نال لقبه الأول في 2008 مع مكلارين وهو يشير لفيراري في سباق ماليزيا "كان المنافس في غاية السرعة وقدم عملا رائعا."

وأضاف "كان من الممكن أن نؤدي عملا أفضل في حالة الاعتناء باطاراتنا وكان من الممكن ان ننطلق بصورة أسرع قليلا."

وتابع "لا نعاني من ضغوط أو أي شيء من هذا القبيل. لم نتمتع بأفضل جولة وأعتقد اننا سنصبح أقوى هذه المرة."

رويترز



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا