واتساب يضيف ميزات جديدة لقنواته بتحديثات صوتية واستطلاعات رأي

الامارات 7 - أعلنت منصة المراسلة الفورية واتساب عن إضافة مزايا جديدة في قسم القنوات التي تسمح للمستخدمين بنشر التحديثات الصوتية واستطلاعات الرأي، بالإضافة إلى زيادة عدد المشرفين في القنوات.

بفضل هذه التحديثات، يمكن الآن لأصحاب القنوات التواصل بشكل أفضل مع متابعيهم من خلال نشر الرسائل الصوتية. يمكن استخدام هذه الميزة لنشر إعلانات، مقاطع صوتية قصيرة من بودكاست، نشرات إخبارية، خواطر شخصية، مقالات، وأشياء أخرى.

وبلغ عدد مستخدمي واتساب أكثر من ملياري مستخدم، وهم يرسلون حوالي 7 مليارات رسالة صوتية يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب القنوات زيادة التفاعل في قنواتهم من خلال نشر استطلاعات الرأي، وهذا يمثل تحسينًا كبيرًا عن الوضع السابق الذي كان يتطلب استخدام الرموز التعبيرية فقط للتفاعل.

تعمل الشركة أيضًا على طرح ميزة مشاركة تحديثات القنوات كحالات شخصية، مما يتيح لأصحاب القنوات زيادة انتشار محتواهم ووصوله لعدد أكبر من المستخدمين.

وفيما يتعلق بإدارة القنوات، يمكن الآن إضافة ما يصل إلى 16 مشرفًا لكل قناة، مما يساعد في تحسين إدارة القنوات الكبيرة. ويمكن لمالك القناة دعوة أشخاص آخرين ليصبحوا مشرفين من خلال خيار "دعوة المشرفين" في صفحة وصف القناة.

وتم إطلاق ميزة القنوات لأول مرة منتصف العام الماضي، وأصبحت متاحة على مستوى عالمي في سبتمبر الماضي، وقد حظيت بشعبية كبيرة حيث يستخدمها أكثر من 500 مليون شخص شهريًا وفقًا للتقديرات الرسمية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا