تعاون Google مع Samsung لتضمين مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف Samsung Galaxy S24

الامارات 7 - تعاونت Google بنجاح مع Samsung لتقديم مزايا الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة. وفقًا لبيان Google على مدونتها الرسمية، ستعتمد هواتف Samsung Galaxy S24 على نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini Pro الخاص بـ Samsung لتمكين مزايا الذكاء الاصطناعي فيها.

نموذج Gemini Pro يقدم مجموعة واسعة من المزايا عند استخدام تطبيقات Samsung، مثل ميزة التلخيص في تطبيقات التسجيل الصوتي ولوحة المفاتيح. على سبيل المثال، يمكن تسجيل محاضرة أو اجتماع ومن ثم الحصول على تلخيص لأهم النقاط المتعلقة بالتسجيل.

المستخدمون أيضًا قادرون على ترجمة المكالمات والرسائل بشكل فوري لتسهيل التواصل مع أشخاص يتحدثون لغات مختلفة، وكذلك لتسهيل البحث عن الأشياء من خلال رسم دائرة حولها وأكثر من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Google أيضًا نموذج Imagen 2 لتمكين مزايا تحرير الصور المتقدمة في تطبيق المعرض في سلسلة Galaxy S24، مما يسمح بإجراء تعديلات معقدة على الصور بسهولة كبيرة.

جميع هذه المزايا تستفيد من القوة الحاسوبية في سحابة Google Cloud، ومن المهم أن تعرف أن هواتف Galaxy S24 ستحتوي أيضًا على نموذج Gemini Nano الذي يمكنه تنفيذ بعض المزايا داخل الأجهزة بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت ومعالجة المهام على الأجهزة ذاتها.

أخيرًا، ستكون Samsung واحدة من أولى الشركات التي ستختبر نموذج Gemini Ultra، وهو النموذج الأكبر المخصص للمهام العالية التعقيد، ومن المتوقع أن يتاح للمطورين والشركات الأخرى في وقت لاحق من هذا العام.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا