سامسونج تكشف عن خاتم جالاكسي رينج

الامارات 7 - أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن تطويرها لخاتم ذكي يحمل اسم "جالاكسي رينج" (Galaxy Ring)، وكشفت عن مقطع فيديو تشويقي قصير للخاتم خلال حدث إعلان سلسلة جالاكسي S24 الجديدة.

وقد أكدت سامسونج أن هذا الجهاز سيكون قويًا ومخصصًا للمساعدة في الحفاظ على صحة ولياقة المستخدمين، ولكنها لم تقدم أي تفاصيل إضافية حول مواصفات الخاتم أو مزاياه أو تاريخ إصداره في الأسواق.

من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الخاتم في الفترة القادمة، ويُتوقع أن يتم إطلاقه في النصف الثاني من هذا العام، حيث تعقد سامسونج حدثين كبيرين للكشف عن منتجاتها الجديدة، واحد في بداية العام والآخر في منتصفه.

وكانت هناك تقارير سابقة تشير إلى تعاون سامسونج مع شركة "ميكو" اليابانية في تصميم وإنتاج هذا الخاتم الذكي، وقد سُجِلت العلامة التجارية "جالاكسي رينج" في وقت سابق من العام الماضي.

تشبه الخواتم الذكية بشكل عام الخواتم التقليدية من حيث الشكل الخارجي، ولكنها تحتوي على مجموعة من الحساسات والشرائح لمراقبة العلامات الحيوية وتسجيل البيانات الصحية الخاصة بالمستخدم، ومراقبة نشاطهم الحركي ونومهم، وعادة ما تكون مرتبطة بتطبيقات تعمل على الهواتف الذكية لعرض وتحليل هذه البيانات.

يجب أن نشير إلى أن سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي تقدم خواتم ذكية، حيث تتوفر مجموعة من المنتجات المماثلة في الأسواق، منها خاتم "أورا رينج" المنتج من قبل شركة Oura الفنلندية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج سجلت براءات اختراع تتيح لخاتمها الذكي التحكم في الأجهزة المنزلية وتسجيل النشاط الكهربي للقلب (EKG)، مما يشير إلى امكانيات متعددة قد تقدمها هذه الخواتم الذكية في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا