تاريخ اليوم العالمي للطفل

الامارات 7 - اليوم العالمي للطفل يُحتفل به في العالم كل عام في 20 نوفمبر. تم تحديد هذا التاريخ للاحتفال باليوم العالمي للطفل على يد الأمم المتحدة. يهدف هذا اليوم إلى التذكير بحقوق الأطفال والعمل على تحقيقها، وتعزيز رفاهيتهم وصحتهم وتعليمهم، وحمايتهم من جميع أشكال الاستغلال والعنف.

يعتبر اليوم العالمي للطفل فرصة للتوعية بحقوق الطفل وتسليط الضوء على القضايا التي تؤثر على حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم، مثل الفقر، والتعليم، والصحة، والتمييز، وحقوق الطفل في التعبير عن آرائهم والمشاركة في القرارات التي تؤثر عليهم.

تحمل الأمم المتحدة اليوم العالمي للطفل رسالة هامة حول أهمية حماية ودعم حقوق الأطفال في جميع أنحاء العالم وتحسين جودة حياتهم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا