تطعيم السنة

الامارات 7 - تطعيم السنة هو جزء مهم من جدول التطعيمات الذي يتم إعطاؤه للأطفال عندما يصلون إلى سنة من العمر. تعتبر هذه اللقاحات أساسية لحماية الأطفال من مجموعة متنوعة من الأمراض الخطيرة. اللقاحات المعتادة التي يتم إعطاؤها عند سنة العمر تشمل:

1. لقاح الحصبة والنكاف: يحمي من الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية. يُعطى عادة كلقاح مركب يعرف باسم MMR.

2. لقاح الدورة الثانية من لقاح الكزاز والكزاز الألماني والسعال الديكي: يُعطى لتعزيز حماية الطفل ضد هذه الأمراض.

3. لقاح النفاسة: يحمي الأطفال من النفاسة والتهاب الكبد الوبائي النفسي.

4. لقاح الخناق: يحمي من مرض الخناق.

5. لقاح الهبوط: يحمي من مرض الهبوط (التهاب السحايا).

تتفاوت متطلبات التطعيم من بلد لآخر وقد تشمل تطعيمات إضافية تمنح في سنة العمر أو في وقت لاحق. يجب على الأهل والوالدين الاستشارة مع طبيب الأطفال أو الجهات الصحية المحلية للحصول على المعلومات الأحدث حول جداول التطعيم والجرعات اللازمة لأطفالهم. تطعيم الأطفال من الأمور المهمة للحفاظ على صحتهم ومنع انتشار الأمراض القابلة للوقاية عند الأطفال وفي المجتمع بشكل عام.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا