معلومات عن شيفروليه سوبربان 2021

الامارات 7 - شيفروليه سوبربان 2021 هي سيارة SUV كبيرة الحجم من شركة شيفروليه الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أكبر السيارات في فئتها إليك بعض المعلومات الرئيسية حولها:

- نوع الوقود: تعمل سوبربان بوقود مرنة (بنزين مع إيثانول).

- ناقل الحركة: تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

- نوع الدفع: تأتي بنظام دفع رباعي للتنقل في مختلف الظروف الجوية والأرضية.

- المحرك: تزود بمحرك بنزين V8 بسعة 5.3 لتر يولد قوة تصل إلى 355 حصان.

- استهلاك الوقود: يبلغ استهلاك الوقود حوالي 7.23 كيلومتر لكل لتر وقود.

- حجم خزان الوقود: سعة خزان الوقود تبلغ 105.9 لتر.

- عدد المقاعد: تتسع سوبربان لـ 8 ركاب.

- السعة القصوى للحمولة: يمكن تحميل ما يصل إلى 1175 لتر من الحمولة في السيارة.

- السعة القصوى للسحب: يمكن لسوبربان سحب حمولة تصل إلى 3674 كيلوغرامًا.

- قاعدة العجلات: تبلغ قاعدة العجلات حوالي 3.4 متر.

- الأبعاد: الارتفاع 1.92 متر، الطول 5.73 متر، والعجلات بقياس 20 إنشًا.

سيارة شيفروليه سوبربان معروفة بحجمها الكبير والمساحة الداخلية الواسعة، وهي مثالية للعائلات الكبيرة أو للأشخاص الذين يحتاجون إلى حمل العديد من الأشياء. تأتي أيضًا بمجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية وأنظمة السلامة لتوفير راحة وأمان للسائق والركاب.

مع تصميم متكيف ومزايا تكنولوجية متقدمة، تعتبر شيفروليه سوبربان 2021 خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن سيارة SUV كبيرة تلبي احتياجات العائلات الكبيرة وتتميز بقدرات القوة والراحة على الطرق المختلفة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا