شاشة ViewSonic TD3207: الشريك المثالي للبيئات الصناعية والتجارية المتطلبة

الامارات 7 - شركة ViewSonic قامت بإطلاق شاشة TD3207، وهي شاشة عرض تعمل باللمس بحجم 32 بوصة وإطار مفتوح. هذه الشاشة مخصصة للاستخدام في البيئات التجارية والصناعية التي تحتاج إلى تشغيل مستمر على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع. وقد تمت تجهيزها بتصنيف IP54 للمقاومة للماء والغبار.

تأتي شاشة TD3207 بتقنية (PCAP) لللمس متعدد اللمس بسرعة استجابة عالية، مما يسمح بالتفاعل بسلاسة حتى أثناء ارتداء قفازات لاتكس.

تتميز بدقة عرض 1920 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 60 هرتز، وزمن استجابة 5 ميلي/الثانية، وشاشة زجاجية بسماكة 3 ملم مع تصنيف 7H لمقاومة الرطوبة والخدوش. تأتي مع نظام تبريد متقدم وميزة منع الاحتراق.

شاشة TD3207 تقدم صورًا حية وألوانًا زاهية بفضل لوحة SuperClear VA مع معدل سطوع يصل إلى 450 شمعة في المتر المربع ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:9 ونسبة تباين 5000:1 ومساحة ألوان NTSC بنسبة 72% و sRGB بنسبة 104%.

تتوافق مع خاصية VESA 400 لتركيبها بسهولة بالتوجيه العمودي أو الأفقي وتحتوي على منافذ HDMI 1.4 وDisplayPort وUSB-B ومنفذ صوتي ومنفذ RS232.

أخيرًا، تتوفر شاشة ViewSonic TD3207 في الأسواق بسعر يبلغ 949 دولارًا.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا