منتخب الإمارات يفوز ببرونزية خليجي للاعلاميين .

الامارات 7 - عاد الى البلاد مساء امس منتخب الامارات ببرونزية المركز الثالث وجائزة أفضل حارس في بطولة كرة القدم الخليجية الاولى للاعلاميين التي نظمتها مملكة البحرين.

وجاء فوز المنتخب الاعلامي الاماراتي بعد تغلبه على المنتخب السعودي بثلاثة اهداف سجل هدفين منها احمد سالم من قناة دبي الفضائية ومحمد السندي الهدف الثالث واختتمت البطولة بمباراة استعراضية ترفيهية بين قدامى إعلاميي المنتخب البحريني وقدامى إعلاميي الخليج والوطن العربي.

ضم منتخب الاعلام الاماراتي في البطولة ابراهيم الريس رئيس قسم التصوير في وكالة انباء الامارات /وام/ ومحمد جاسم الكاتب في جريدة الرؤية و خلف سالم المحلل في قناة ابوظبي الرياضية وعلي الزعابي من جريدة الاتحاد وحمد فيصل الابراهيم المذيع في قناة ابوظبي الرياضية وماجد خليل الصفار وخالد علي حسن من مركز الاخبار في تلفزيون دبي ومحمد الشامسي من قناة ابوظبي الرياضية و موسى البلوشي المذيع في قناة سكاي نيوز عربية والحارس يوسف عبدالله جناحي الذي حصل على جائزة أفضل حارس في البطولة خصوصا بعد تألقه في الذود عن مرماه في كافة مباريات المنتخب.

وكان المنتخب الاعلامي الاماراتي خسر بداية البطولة امام المنتخب القطري بهدف واحد ولكنه سرعان ما تألق في المباراة التي تلتها بالفوز على الفريق البحريني بهدف واحد ثم خسر مجددا امام المنتخب العماني واختتم مشواره بالفوز المميز على المنتخب السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث .

واشاد رئيس وفد الامارات الاعلامي محمد الجوكر بنجاح البطولة على كافة المستويات كما قدم الشكر للمؤسسات الاماراتية التي ساهمت برعاية المنتخب خاصة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية واتحاد الامارات لكرة القدم.

وقال ان المشاركة الاماراتية في هذه البطولة الاولى من نوعها كانت ايجابية بكل المقاييس وحققت كل الاهداف المرجوة منها حيث لعب المنتخب الاماراتي بتشكيلة ثابتة ومميزة خطفت الاضواء .


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا