أوبر وتسلا تتعاونان لتعزيز اعتماد السيارات الكهربائية

الامارات 7 - أوبر تعمل بالفعل مع شركة تسلا لتشجيع استخدام سائقيها للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة. هدف أوبر هو تحقيق منصتها للنقل التشاركي خالية من الانبعاثات في المدن الأمريكية والكندية بحلول عام 2030. لتحقيق هذا الهدف، تقدم أوبر حوافز لسائقيها لشراء سيارات تسلا، بغض النظر عن الإعفاءات الضريبية الفيدرالية الحالية.

تقوم أوبر بتقديم حوافز شراء حصرية لنماذج تسلا 3 و Model Y، والتي يمكن أن تصل إلى 3000 دولار. السائقون الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الحوافز يجب عليهم شراء السيارة واستلامها حتى تاريخ 31 مارس، وإكمال مقدار 100 رحلة بحلول 15 مايو ليصبحوا مؤهلين للحصول على الحوافز.

أوبر تعمل أيضًا على مشاركة البيانات مع تسلا حول الأماكن التي يحتاج فيها سائقوها إلى بنية تحتية للشحن بشكل كبير. ولديها نحو 74,000 سائق نشط يستخدمون مركبات كهربائية في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا.

هذا التعاون بين أوبر وتسلا يهدف إلى تشجيع سائقي أوبر على التحول إلى السيارات الكهربائية، ويعد جزءًا من أهداف أوبر البيئية. تسعى أوبر أيضًا إلى توجيه التوسع في محطات الشحن Supercharger وتقديم حوافز الشراء للسائقين لتسهيل انتقالهم إلى السيارات الكهربائية. تذكر أيضًا أن هناك إعفاءات ضريبية فدرالية حالية تصل إلى 7500 دولار متاحة لمشتري السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

منذ سبتمبر 2020، تحث أوبر سائقيها على التحول إلى السيارات الكهربائية كجزء من جهودها لتحقيق الاستدامة البيئية. وقد أبرمت أيضًا شراكة مع شركة هيرتز لتوفير سيارات تسلا Model 3 بأسعار أسبوعية منخفضة، مما يساهم في توفير تكاليف أقل للسائقين نتيجة لارتفاع أسعار الوقود.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا